السبت، 30 يونيو 2012

حقيقة مشاعري



عندما التقيت بها

في اول الامر اعتقدت انه اعجاب ولكم سريعا ما ايقنت انه غير ذلك
فظننت انه ارتباط ولكن وجدت انني لا يستطيع الابتعاد عنها فعلمت انه اسما من ذلك
انه حب نعم حب ولكن عندما دققت النظر في معني الحب علمت ان ما بداخلي يفوق الحب
هو العشق بل وعين العشق فانني لا يغمض لي جفن الا بلقياها ولا أعرف معني العيش الا بها
لا لا إن قالت ان ما بداخلي هو العشق فقد ظلمت مشاعري حقيقة أنا لا أعلم حقيقة شعوري تجاه حبيبتي
كل ما أعرفه ان يوم معها هو أغلي عندي من ثلاث اضعاف عمري
وانا شوكة تؤلمها هي توجعني اكثر من خنجر يقتلني
هي حياتي التي أغلي من حياتي
وهي عمري الذي هو اسما من عمري
وهي روح قلبي وقلب جسدي
معجب بها مرتبط بها أحبها أعشقها متيم بها سموه ما تريدون يكفني اني قد عرفت ان حياتي لن تكون الا بجوارها
أقول
" احبك يا من ملكتي الفؤاد والقلب "
وهذا هو احساسه ادور وأنا ثابت ان اقتربت مني او ابتعدت عني


ان ابتعدت سأموت حتمًا من شدة الحزن
وان اقتربت فربما أعيش رغم شدة الفرح التي تكاد تقتله كلما تحدث اليها 
هل عرفتم من هي


اضغط هنااااااااا

هناك تعليق واحد:

  1. عاشقة جنة الرحمن2 يوليو 2012 في 7:09 ص

    جميييييييييييييل ..
    ربنا يخليلك أبنتك
    أمين

    ردحذف